تعليمات واستمارة التقديم للأقسام الداخلية

((إعــــــــــــــــــــلان))

        مع بداية العام الدراسي الجديد (2018 / 2019) نرحب بكل ابنائنا الطلبة ونتمنى لهم عاما موفقا مكللا بالنجاح وندعو الطلبة الراغبين بالسكن في الاقسام الداخلية الى الاسراع بالتسجيل واتباع التعليمات التالية:

طريقة التسجيل :

  1. المشمولين بالتسجيل على السكن هم طلبة الجامعة التقنية الشمالية حصرا .
  2. يبدأ التسجيل للسكن في الاقسام الداخلية لكافة المراحل بأستثناء المرحلة الاولى مع بداية العام الدراسي الجديد بعد تسجيل المباشرة في القسم العلمي والذي يبدأ في (1/10/2018) .
  3. يبدأ التسجيل للسكن في الاقسام الداخلية للمرحلة الاولى مع بداية التسجيل للأقسام العلمية ولمدة اسبوعين .
  4. يكون التسجيل عن طريق الانترنت بالدخول الى الموقع الرسمي للجامعة  التقنية الشمالية (ntu.edu.iq) واختيار استمارة تسجيل الطالب ثم بعد ذلك مراجعة القسم الداخلي لأكمال  مستلزمات السكن .
  5. في حال عدم مراجعة الطالب للتسجيل خلال الموعد المذكوراعلاه يسقط حقه في السكن نهائيا.

المستمسكات المطلوبة :

نرجو من طلبتنا الاعزاء جلب المستمسكات المدرجة ادناه  في يوم المراجعة  وفي حال نقص أي مستمسك لن تكون معاملة السكن مكتملة :

  1. بطاقة السكن مصورة+ كتاب تأييد من المختار للطلبة المهجرين .
  2. نسخة ملونة من هوية الاحوال المدنية وشهادة الجنسية او البطاقة الوطنية الموحدة إن وجدت .
  3. بطاقة تموينية مصورة .
  4. صورة شخصية ملونة حديثة عدد (4).
  5. كتاب من التسجيل للكلية او المعهد يؤيد فيه تسجيل الطالب في المرحلة الاولى ومن القسم العلمي لبقية المراحل يؤيد فيه استمرارية الطالب بالدوام وموقفه إن كان ناجحا او راسبا او مؤجلا .
  6. تقرير طبي يؤيد سلامة الطالب من الامراض السارية والمعدية من جهة رسمية .
  7. كفيل ضامن يكون موظفا في احد دوائر الدولة مع كتاب تأييد الاستمرارية بالدوام للموظف واصطحاب هوية موظف صادرة من دائرته .

اجور السكن :

  1. طلبة الدراسة الاولية الصباحية      (150,000) مئة وخمسون الف دينار
  2. طلبة قناة التعليم الموازي  (500,000) خمسمائة  الف دينار
  3. الطلبة الراسبين        (300,000) ثلاثمائة الف دينار
  4. طلبة الدراسة المسائية (250,000 ) مئتان وخمسون الف دينار
  5. طلبة الدراسات العليا (500,000) خمسمائة  الف دينار
  6. ملاحظة : يسدد مبلغ السكن كاملاً و مقدماً وبقسط واحد عند المراجعة للتسجيل ولايمكن استرجاع المبالغ المدفوعة من قبل الطالب في حالة انسحابه من التقديم على السكن في القسم الداخلي..
  7. اجور اخرى: (2000) كلفة باج طلبة الاقسام الداخلية والبطاقة الجامعية .

ملاحظات مهمة:

  1. حضور ولي امر الطالب يكون إلزاميا (وخصوصا الطالبات) لأخذ تعهد خطي منهم .
  2. يقوم الموظف الكفيل بكفالة الطالب بمبلغ (250,000) مئتان وخمسون الف دينار يتم استيفائها منه في حال ان الطالب احدث ضررا في أي من ممتلكات الدولة وممكن ان يكون ولي الامر كفيلا ضامنا إن كان موظفا .
  3. يمنع اصطحاب الموبايل ذو الكاميرا لطالبات القسم الداخلي وسيتم مصادرته حال العثورعليه وذلك حسب التعليمات المنصوص عليها في القانون .
  4. يقوم الطالب بأحضارمستلزمات السكن (دوشك,مخدة,شرشف,بطانية) وذلك لتوفير بيئة صحية وذلك حسب التعليمات المنصوص عليها في القانون .
  5. عند اكمال عملية تسجيل الطالب في القسم الداخلي يتم تزويده بكتاب تأييد مؤقت لحين اصدار الباج الخاص بالسكن في القسم الداخلي.
  6. نرجو من ابناءنا الطلبة الاطلاع على التعليمات وضوابط السكن الموجودة على الموقع الالكتروني للجامعة التقنية الشمالية والالتزام بها.

نرجو من طلبتنا الاعزاء التواصل فيما بينهم بخصوص نشر هذا الاعلان والاستمرار بزيارة الموقع الالكتروني للجامعة التقنية الشمالية (www.ntu.edu.iq) للأطلاع على اخر المستجدات واي تغييرات محتملة في مواعيدالتسجيل …. مع التقدير.

 

لتحميل الاستمارة انقر على هنا

ntueduiq